آخر المواضيع

13‏/10‏/2021

الامارات بتظبط التطبيع : لقاء يجمع وزيرا سودانيا بوزراء إسرائيليين في أبو ظبي

 


التقى وزير العدل السوداني نصر الدين عبد الباري بوزراء إسرائيليين في أبو ظبي، في أول اجتماعات علنية رفيعة المستوى منذ يناير، حسبما أفاد موقع "والا" الإسرائيلي.



وبحسب الموقع، ناقش نائب وزير الخارجية الإسرائيل إيدان رول ووزير الشؤون الإقليمية عيساوي فريج التعاون في مجال التدريب التكنولوجي والتعليم والثقافة مع عبد الباري.


وفي وقت لاحق أكدت وزراة الخارجية الإسرائيلية حصول اللقاء، ونشرت عبر حساب "إسرائيل بالعربية" عبر موقع "تويتر"صورة للقاء الذي جمع الجانبين، ونقلت عن وزير العدل السوداني قوله: "بالنسبة لنا التعاون مع في مجالات التعليم والثقافة يمثل أهمية لا تقل قيمة بل وتزيد عن أهمية التعاون الاقتصادي. لذلك اتفقا على اتخاذ إجراءات لتعزيز المشاريع المشتركة في التعليم والثقافة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى