آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/11‏/2021

5 عقارات وقتيل.. خسائر أمطار الإسكندرية في يومين (صور)

 


 محمد البدري ومحمد عامر:


تسببت أول موجة ?أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية قبيل قدوم فصل شتاء العام الجاري، في خسائر مادية خلفت خلال يومين انهيارات جزئية في 5 عقارات، وحالة وفاة.


انهيار شرفة عقار بمينا البصل

مع بداية سقوط الأمطار انهارت شرفة شقة بعقار قديم بمنطقة مينا البصل بحي غرب الإسكندرية، في ساعة مبكرة من صباح أمس الأحد، وأظهرت المعاينة أن العقار بناء قديم مأهول بالسكان مكون من أربعة طوابق، وسقوط شرفة الطابق الرابع بسبب الأمطار الغزيرة والرياح، دون حدوث إصابات.


انهيار شرفتي عقار بالعصافرة

وانهارت شرفتي عقار على طريق الكورنيش بمنطقة العصافرة بحي المنتزه ثان، أمس الأحد، بسبب موجة الطقس السيئ واستمرار الأمطار الغزيرة، دون وقوع إصابات.


سقط به السرير أثناء نومه.. مصرع شاب في انهيار سقف عقار باللبان

ومع استمرار هطول الأمطار، لقي شاب مصرعه بعد أن سقط عليه سقف عقار قديم، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، بمنطقة اللبان وسط الإسكندرية، وتبين أن العقار بناء قديم مكون من 4 طوابق على مساحة 100 متر، خال من السكان عدا شقة واحدة.


وكشفت المعاينة سقوط سقف الطابق الأول علوي، ما أسفر عن مصرع "محمد فتحي" 27 عاما، أثناء نومه حيث سقط عليه السقف ليهوى بسريره داخل محل إطارات سيارات مغلق بالطابق الأرضي.


إخلاء سكان عقار انهار جزئيًا في العطارين

وانهار سلم عقار بمنطقة العطارين وسط الإسكندرية، مساء اليوم الإثنين، بالتزامن مع سوء الأحوال الجوية، دون وقوع إصابات.


وتمكن رجال الحماية المدنية من إجلاء السكان العالقين بالعقار باستخدام سلالم الإنقاذ، والتأكد من من سلامتهم، فيما وضعت الأجهزة التنفيذية حواجز مرورية تحسبا لانهيار أجزاء أخرى من العقار.


انهيار جزئي بعقار في الجمرك

وانهارت أجزاء من عقار قديم غير مأهول بالسكان بمنطقة الجمرك غرب الإسكندرية، اليوم الإثنين، بالتزامن مع موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار، دون وقوع إصابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى