آخر المواضيع

27‏/11‏/2021

ملف كامل : هجوم كاسح من الباز لساويرس ويصفه بالفاسد.. ثروتك مطعون في نزاهتها

 


الباز يفتح النار على ساويرس ويصفه بالفاسد.. ثروتك مطعون في نزاهتها


محمود طايع  22 نوفمبر 2021 - 10:56 م


شن الإعلامي الدكتور محمد الباز هجومًا لاذعا ضد رجل الأعمال نجيب ساويرس ، بعد تصريحاته الأخيرة.


وفتح الباز النار على نجيب ساويرس واصفًا اياه بالفاسد الذي كون ثروة هي في الأساس مطعون في نزاهتها ومشهود على سقوطها فى مستنقع الجرائم التى تصل الى درجة خيانة هذا الوطن.


صفقة موبينيل :

وقال الإعلامي الدكتور محمد الباز ، أن نجيب ساويرس استغل الفتنة برفقة صديقه الهارب ايمن نور لمصالحه واطماعه الخاصة ، ومنها الحصول على صفقة مويينيل بأبخس الأثمان على حد قوله.


ووصف الإعلامي محمد الباز رجل الأعمال نجيب ساويرس قائلا « فسد..يفسد.. فهو فاسد.. وهو ساويرس».


وقال : يعتقد رجل الأعمال نجيب ساويرس أنه يفهم كل شئ، مستندا فى ذلك إلى ثروته التى يعرف كثيرون كيف كونها، وكيف تراكمت عبر عقود، بطرق مطعون فى نزاهتها ومشهود على سقوطها فى مستنقع الجرائم التى تصل الى درجة خيانة هذا الوطن.


وأضاف : الواقع أن نجيب ساويرس يثبت كل يوم أنه لا يفهم أى شئ، وهو ما يجعله هدفا للسخرية والتندر.


وأشار إلى أن البعض قد يعتقد أننى أقول أن نجيب لا يفهم مثلا لأنه تحدث فى مسألة مطربى المهرجانات ومساندته لهم، فما فعله لا يدلنا على عدم الفهم ولكن يؤكد أنه صاحب ذوق فاسد.


ووصف الباز رجل الأعمال نجيب ساويرس بأنه شخص لا يفهم قائلًا: أما أنه لا يفهم شيئا فلأنه ببساطة يتحدث طول الوقت فيما لا يعينه ولا يخصه بحثا عن الشهرة والأضواء، وهو ما يجعله أضحوكة وسيظل كذلك طويلا.


فساد نجيب ساويرس :

واتهم الباز ساويرس بأنه يعاني من الفساد المالي والسياسي ، قائلا « فساد الذوق الذى يعانى منه ساويرس يهون أمام فساده المالى والسياسى».


ووجه الإعلامي محمد الباز تساءل لـ نجيب ساويرس قائلًا: يمكن أن أسأله لماذا قال عنه الراحل حسين صبور ( فى تسجيل صوتى) : نجيب ساويرس نصاب؟ ما الذى كان يعرفه عنك صبور يا نجيب حتى يقول ذلك؟


وقال الباز : من حقنا أن نسأله عن حكم المحكمة الاقتصادية ضده بوقفه عن ممارسة التجارة لتلاعبه فى القوائم المالية الخاصة بشركاته؟ لماذا صدر هذا الحكم يا نجيب؟ وكيف تحايلت عليه؟ وهل يمكن أن نعرف قصة تحالفك مع الهارب أيمن نور فى صياغة بيان يحرض على الفتنة، وكيف قمت باستغلال ذلك لتحصل على صفقة موبينيل بتراب الفلوس؟


علاقة ساويرس بـ البابا شنوده :

وأضاف في تساؤلاته : وهل يمكن أن تقول لنا لماذا كان البابا شنودة ينفر منك ويعرف عن مقابلتك أكثر من مرة؟ وهل تجرؤ على أن تقول لنا بأى شئ كان يصفك البابا؟


وقال : كل هذه أسئلة مشروعة أعرف أن نجيب لن يرد عليها، لأنه يعرف أن إجابته عليها تدينه وتحط من قدره.


و أشار الإعلامي محمد الباز إلى أن نجيب ساويرس يحاول أن يقدم نفسه على أنه رجل مجتمع له مساهمات عديدة، فهل يمكن أن يقول لنا ما الذى قدمه لمحافظته سوهاج؟ هل بنى مدرسة واحدة فيها؟ هل بنى مستشفى واحدة فيها؟ أم أنه مناصب شفوى يحاول أن يخدع الناس بما لا يفعل؟


ساويرس يستقوي بالخارج :

واتهم الباز نجيب ساويرس بأنه دائم الاستقواء بالخارج ، متسائلا : هل يمكن أن يحدثنا نجيب عن استقواءه الدائم بالخارج على بلده؟ وهل يمكن أن يكشف لنا عن أسماء أمناء جمعية ساويرس للخدمات الاجتماعية؟


وقال : مؤكد أنه ان يفعل ذلك.. لأن الأمر سيدينه بشكل كامل، فليس فيما يفعله ما يشرف.


وقال : لو سألتنى لماذا أفتح ملف نجيب ساويرس الآن؟ سأقول لك: لابد من أن يعرف الناس من يخدعهم ويحاول تصوير نفسه على أنه وطنى يحب هذا الوطن، رغم أنه لا يعمل الا من أجله مصالحه الخاصة التى ينحاز اليها حتى لو تعارضت مع مصالح الوطن… وكثيرا ما تتعارض


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى