آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/12‏/2021

الصحفى احمد الباشا :شقيقة يوسف الحسيني "بسمة" رائدة التطبيع مع إسرائيل وكانت متزوجة من اسرائيلى

 


زعم الكاتب الصحفي أحمد باشا، أن شقيقة الإعلامي يوسف الحسيني "بسمة" هي رائدة التطبيع الثقافي مع إسرائيل، لافتًا إلى أنها كانت متزوجة من إسرائيلي يدعى خالد إلياس حنا جبران وهو عازف عود إسرائيلي.

وأضاف باشا، خلال لقائه ببرنامج "الملف" الذي يقدمه الإعلامي "عزمي مجاهد"، على قناة "العاصمة" أن بسمة الحسيني هي رئيسة ما يسمى "مؤسسة المورد الثقافي"، وهو كيان تموله أمريكا هدفه إلغاء وزارة الثقافة لتبث سمومها في فكر المصريين، مشددًا على أن شقيقة الحسيني كثيرة السفر لإسرائيل منذ عام 1998، وتقوم بدعوة العديد من الإسرائيليين لزيارة مصر.

ورد الحسيني، خلال برنامجه "السادة المحترمون" المذاع على قناة "أون تي في" على مزاعم باشا موجهًا له الشتائم والإهانات قائلًا : إننا أكثر وطنية من أي أحد"، مضيفًا: والدي مصطفى الحسيني ربَّى 4 أولاد، وطنيتهم تساوي وطنية ساكني الوطن العربي كله، والدي أحد مؤسسي حركة فتح وجناحها العسكري، ونجح في ضرب ميناء إيلات من قبل بصواريخ الكاتيوشا عام 1968.

وتابع: "تاريخ أبونا وأمنا يكفينا نحن وأولادنا وأحفادنا لنباهي به ونزايد به على كل ساكني الوطن العربي" ، وواصل الحسيني، نحن الأشقاء الأربعة نحتفظ بحقنا القانوني الكامل .


المصدر

https://www.albawabhnews.com/1797201

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى