آخر المواضيع

16‏/01‏/2022

ظهور الكلباني مجددًا بمقطع مستوحىً من “صراع العروش” يثير تهكم مغردي “تويتر”

 


أثار ظهور إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني مجددًا في مقطعٍ دعائي مستوحىً من فيلم “صراع العروش” تهكمًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.


فقد ظهر إمام الحرم المكي السابق مرةً أخرى في مقطع فيديو دعائي جديد لموسم الرياض 2021 على طريقة مسلسل صراع العروش الأمر الذي أثار جدلاً كبيرًا وتهكمًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.


وكان الكلباني ظهر في إعلان يُحاكي الفيلم الشهير “صراع العروش” مع رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ، والفنان ياسر القصبي وغيرهم.


وكتب الكلباني معلقًا على تغريدة لآل الشيخ تضمنت نشر المقطع الدعائي: “هبّت هبوبها”.


يُشار إلى أن فيلم “صراع العروش” في نسخته الأصلية يتضمن مشاهد خادشة للحياء، حيث كتبت إحدى المغردات: “شد حيلك اكثر بالفن حتى نشوفك بالجونة السنة القادمة”.


وبخلاف تفاعله مع الإعلان السابق، لم يرد عادل الكلباني على الانتقادات المتعلقة بمشاركته في دعاية ترفيهية.


وكتب حساب بندر بن خالد آل سعود: “الشخص هذا يدري عن الشخصية اللي ماخذها!؟ شكله ما شاف المسلسل”.


وفي نوفمبر الماضي ظهر الكلباني، في أحد الإعلانات الترويجية للعبة افتراضية شهيرة باسم (فيلد كومبات) تستضيفها إحدى فعاليات موسم الرياض الحالي الذي أثار جدلاً واسعًا في أنشطته التي رآها الكثير من السعوديين أنها تخالف العادات والتقاليد والعقيدة الإسلامية، كما أنها تجرّ الشباب السعودي لانفتاحٍ غير أخلاقي لم ينشؤوا عليه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى