آخر المواضيع

08‏/01‏/2022

تعرف على ممتلكات رجل الأعمال محمد الأمين



تصدر رجل الأعمال محمد الأمين، خلال ساعات قليلة محركات البحث على «جوجل» بالإضافة إلى تصدره مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما أصدرت النيابة العامة أمرًا بالقبض عليه وحجزه 4 أيام على ذمة التحقيق، وننشر لكم ممتلكات رجل الأعمال محمد الأمين.

 
من هو رجل الأعمال محمد الأمين
 كسب، رجل الأعمال محمد الأمين، مكانة كبيرة في الخليج بجده وإجتهاده، ومكس في دولة الكويت قرابة الـ 16 عامًا مع شقيقه، ولكنه حن للعودة إلى مصر، وذلك بعد أن أنجب ثلاثة بنات، وفي عام 2002 عاد إلى مصر، لإستثمار أمواله التي جمعها في الـ 16 عام بدولة الكويت.

ظل يبحت، محمد الأمين، عن إستثمارات سريعة ومربحة، وحينها جاء مزاد بـ الساحل الشمالي، تمكن حينها من الاستحواذ على قطعة أرض، لتبدأ من حينها الشراكة مع رجل الأعمال منصور عامر، وتمكنا من تحقيق الكثير من النجاحات سويًا.

 حبس محمد الأمين
اتجه رجل الأعمال محمد الأمين، مع ثورة يناير إلى «الميديا» حيثُ ضخ حينها أكثر من 50 مليون جنيه، في سلسلة قنوات ” سي بي سي”، التي أصبحت في الوقت الحالي من أهم القنوات المصرية، ولم يكتفي بهذا القدر بل استحوذ على 85% من قناة النهار، لكنه لم يستمر وتركها.


واستحوذ، محمد الأمين، على مجموعة قنوات “مودرن”، ومن ثم وكالة الأخبار العربية AUA، وأسس بعد ذلك صحيفة الوطن، واتسعت خبرته في الإعلام، وحينها تمكن من تأسيس غرفة كاملة لتنظيم وصناعة الإعلام، وجمع خلال تلك المدة، كافة الصحف والقنوات التلفزيونية، واستحوذ على الإعلام المصري بشكل كامل.

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى