آخر المواضيع

19‏/01‏/2022

شكوى جديدة بممارسة -التعذيب- ضد رئيس الإنتربول الإماراتي أحمد ناصر الريسي لدى وصوله فرنسا

 


أودع مركز الخليج لحقوق الإنسان وهو منظمة غير حكومية الثلاثاء شكوى ثانية ضد اللواء الإماراتي أحمد ناصر الريسي الرئيس الجديد للإنتربول والذي يعتقد أنه موجود حاليا في ليون الفرنسية، حسبما قال مصدر مطلع. وفيما اعتبرت المنظمة الدولية للشرطة الجنائية أن "الادعاءات ضد الريسي تندرج في إطار مشكلة بين الأطراف المعنية"، قال محامي المنظمة الخليجية إن توقيفه "بشكل فوري هو واجب ملزم لفرنسا بموجب الاتفاقيات الدولية". 

تم تقديم شكوى جديدة بممارسة "التعذيب وأعمال وحشية" الثلاثاء في باريس لدى قسم الجرائم ضد الإنسانية التابع لنيابة مكافحة الإرهاب، ضد الإماراتي أحمد ناصر الريسي الرئيس الجديد للإنتربول الذي يعتقد أنه موجود حاليا في فرنسا، وفق ما أفاد مصدر مطلع.

ومساء الثلاثاء، أشارت المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (إنتربول) إلى أن "الادعاءات ضد السيد الريسي تندرج في إطار مشكلة بين الأطراف المعنية".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى