آخر المواضيع

10‏/02‏/2022

المطبع السعودي "بلا عقاب" في بلاده بطلبٍ من دولة الاحتلال

 


الرياض- قُدس الإخبارية: نشر المطبع المدون السعودي "محمد سعود"، الذي زار دولة الاحتلال مؤخرًا، مقطعًا مصورًا له من العاصمة السعودية الرياض، يطمئن فيه متابعيه بأنّه لم يتعرض لأي مساءلة أو عقاب من سلطات بلاده.


وذكرت صحف عبرية أنّ حكومة الاحتلال، بعثت برسالة إلى الديوان الملكي السعودي بخصوص محمد سعود، طالبت فيها بعدم اتخاذ أي إجراءات عقابية ضد المدون السعودي بسبب هذه الزيارة، حيث "كان الوفد ضيفًا مدعوًا لزيارة إسرائيل من وزارة الخارجية".



 

ونقلت صحيفة "معاريف" العبرية عن معلق الشؤون العربية في إذاعة جيش الاحتلال، "جاكي حوكي" قوله إنّ ضمن الإجراءات التي حذرت "إسرائيل" من الإقدام عليها ضد سعود، الدعوة للتحقيق أو الفصل من الجامعة، على اعتبار أن مثل هذه الخطوة تحمل رسالة سياسية بشأن مستقبل العلاقة بين تل أبيب والرياض.


وأشار إلى أن خارجية الاحتلال، دعت سعود لزيارة "تل أبيب"، في أعقاب سلسلة التغريدات الكثيرة التي نشرها على حسابه عبر "تويتر"، وعبر خلالها عن حبه لـ"إسرائيل" وإعجابه بنتنياهو، فيما وافقت السلطات السعودية، لسعود بالزيارة كبادرة حسن نية تجاه تل أبيب، وفقًا لحوكي.


وكان المدون السعودي قد زار دولة الاحتلال قبل حوالي أسبوعين، وظهر بمقاطع مصورة وهو يتعرض للطرد والإهانة حين حاول زيارة المسجد الأقصى المبارك والبلدة القديمة في القدس المحتلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى