آخر المواضيع

10‏/03‏/2022

جريدة الاهرام القومية .. لميس الحديدي بين فرش الملاية والانتقام

 


تتبع لميس الحديدي سياسة فرش الملاية وإن فشلت في هذه السياسة تتبع سياسة الانتقام التي ما زالت تمارسها‏,‏ ليس بمعاونة فريق إعداد برنامجها هنا العاصمة بل يساندها إعلاميون كبار منهم مستشارون بقناة سي بي سي.

 ومنهم من تربطه علاقة قوية مع صاحب القناة محمد الأمين يدافعون عنه في أوقات الشدة فينفون عن القناة كل ما يثار من تهمة غسيل الأموال التي ترددت منذ نشأة القناة, وأنها ممولة من قبل رجال أعمال خليجيين, وتعمل لمصالح خاصة.

وسياسة فرش الملاية التي تتبعها لميس حاليا مع مؤسسة الأهرام تختلف عن سياسة الانتقام التي اتبعتها وبشياكة عندما ساهمت في إقصاء باسم يوسف نهائيا ليس عن قناة سي بي سي بل عن الفضائيات المصرية كونه يمثل لها شوكة هي وبعض الإعلاميين في القناة, ممن كانوا يرون في وجوده خطرا عليهم, خاصة عندما بدأ في الـ تلسين علي أدائهم الإعلامي, ثم فوجئوا بأن أجره يتجاوز أجورهم بكثير, فإذا كان أجر لميس الحديدي مثلا هو7 ملايين جنيه في العام, فإن ما يتقضاه باسم أضعاف أجرها.

ظلت لميس الحديدي تحارب الإخوان ليس لمصلحة الوطن, ولكن لمصالحها الخاصة, فبعد هجوم الضرائب, وكشف أرصدتها وما تتقاضاه من أموال, ثارت في كل الاتجاهات لتنتقم من الجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى