آخر المواضيع

02‏/04‏/2022

مشاهد غير أخلاقية توقف الحلقة الأولى من مسلسل ليلى علوى الرمضاني في مصر بعد مشاهد تتعلق بسفاح القربى

 


قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، مؤخرًا ، إيقاف الحلقة الأولى من مسلسل دنيا تانيا للفنانة ليلى علوي ، لعدم حصول العمل على إذن من الرقابة على الأعمال الفنية.

جاء قرار إيقاف الحلقة الأولى من المسلسل لأن المسرحية لم تحصل على إذن من الرقابة على الأعمال الفنية ، باستثناء عرضها الاحتيالي.

وشدد بيان المجلس الأعلى للإعلام على ضرورة بث مشاهد تتعلق بسفاح القربى ، بناء على شكوى عاجلة قدمها د. خالد عبد الجليل رئيس الرقابة الفنية.

المجلس الأعلى للإعلام ومسلسل ليلى علوي

دكتور. أكد خالد عبد الجليل رئيس الرقابة الفنية ، أن الحلقة الأولى تمت مشاهدتها بالفعل ، لكن قناة النهار الفضائية قامت بالغش وبث الحلقة التي تضمنت حذف مشاهد تتعلق بسفاح القربى.

من جهته ، شدد المجلس الأعلى للإعلام على تحذير جميع القنوات التي لها حق البث ، بعدم بث العمل غير الحاصل على رخصة بث ، وأنه لن يتردد في تطبيق المعايير الواردة في الكود الإعلامي المعلن. .

وأضاف أنه سيطبق النصوص الواردة في تشريعه في حالة المخالفة التي تشمل قطع البث لحين إلغاء ترخيص القناة نفسها ، إذا استمرت المخالفة.

مسلسل دنيا تانيا الحلقة الاولى

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل دنيا تانيا احتفال ليلى علوي بعيد ميلادها لابنها الصغير المدلل ، وتظهر ليلى عز العرب في شخصية والدتها ، تلاها محادثة بين ليلى علوي ووالدتها لأختها التي تجسد شخصيتها ، الفنانة مي سليم المقيمة في لندن.

من جهته ، يظهر زوج ليلى علوي ، الذي يؤديه الفنان فراس سعيد ، إلى جانب صديقتها التي تعمل لديه في الشركة الفنانة وفاء صادق ، ويعلق على ملابس شقيقتها مي سليم ، لكن ليلى علوي تستنكر الخطاب ، وهي كذلك. توضح أن أحد أبنائها يتعاطى المخدرات دون علمها.

تتبع الحقائق وإرسال رسالة إلى ليلى علوي للذهاب إلى أحد الفنادق حتى تكتشف خيانة زوجها وكانت الصدمة كبيرة ، حيث اكتشفت أنه كان يخونها مع أختها ، لتنتهي الحلقة الأولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى