آخر المواضيع

09‏/06‏/2023

الكشف عن قيمة راتب بنزيمة مع الاتحاد السعودي (ما يعادل 107 ملايين دولار تقريبا) و مكافأة (ما يعادل 21 مليون دولار تقريبا)، كسفير للسعودية

 الكشف عن قيمة راتب بنزيمة مع الاتحاد السعودي

تعاقد الفرنسي كريم بنزيمة مع نادي اتحاد جدة عقب رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسباني. وأعلن اتحاد جدة التوقيع مع بنزيمة الذي فاز بـ25 بطولة مع ريال مدريد آخرها كأس الملك في الموسم الماضي، بعقد يمتد حتى 2026.


وذكرت "ماركا " الإسبانية، أن بنزيمة سيحصل على 100 مليون يورو (ما يعادل 107 ملايين دولار تقريبًا) عن كل موسم يلعبه مع الفريق السعودي.


وسيحصل بنزيمة أيضًا على مكافأة قيمتها 20 مليون يورو (ما يعادل 21 مليون دولار تقريبًا)، كسفير للسعودية التي تسعى لاستضافة كأس العالم 2030.


وانضم بنزيمة إلى ريال مدريد في 2009 قادمًا من أولمبيك ليون، وأصبح محور هجوم النادي وهدافه الأساسي بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في 2018.


وأحرز بنزيمة 354 هدفًا مع الريال، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي النادي على مدار تاريخه خلف رونالدو.


وقدم بنزيمة أفضل مواسمه في 2021-2022 وسجل 44 هدفًا في كل المسابقات، ليقود ناديه لتعزيز تصدره والفوز باللقب الأوروبي للمرة 14 في تاريخه إلى جانب الفوز بلقب الدوري الإسباني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى