آخر المواضيع

19‏/06‏/2023

"تنذر بخروج الأوضاع عن السيطرة".. خارجية مصر تدين العملية الإسرائيلية في جنين

 


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أدانت مصر، "الاعتداء" الذي شنته القوات الإسرائيلية على مدينة جنين بالضفة الغربية، صباح الاثنين، محذرة من مخاطر استمرار التصعيد ضد الشعب الفلسطيني، بحسب بيان لوزارة الخارجية المصرية على صفحتها بفيسبوك.


وقالت وزارة الخارجية في بيانها إن "مصر تدين الاعتداء الذي شنته القوات الإسرائيلية على مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة، صباح الاثنين، وما واكب ذلك من عمليات قصف جوي وإطلاق نار ضد المدنيين، مما أسفر عن وقوع 3 ضحايا و31 مصابا، حتى الآن"، بحسب البيان.


وأكدت الخارجية في البيان على "رفض مصر الكامل لهذا العدوان الذي يتعارض مع كافة أحكام القانون الدولي ومقررات الشرعية الدولية"، محذرة من "مخاطر استمرار التصعيد ضد الشعب الفلسطيني".


وأشارت الوزارة إلى أن "مثل هذه الاعتداءات لا تؤدي إلا إلى تأجيج الأوضاع، وتُنذر بخروجها عن السيطرة، وتقويض مساعي خفض التوتر في الأراضي المحتلة"، حسبما أفاد البيان.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى