آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/08‏/2024

قائد سلاح الجو الاسرائيلى المسئول عن قصف وقتل الاف الفلسطنيون بغزة ينهي زيارته الى المغرب ويتم تكريمة



 قائد سلاح الجو الإسرائيليّ يعود من زيارته الى المغرب

وزار الوفد قاعدة بن جرير للجيش المغربي وأكاديمية القوة الجوية ومقر القوة الجوية المغربية.


i24NEWS

 

قائد سلاح الجو الإسرائيلي تومر بار خلال زيارة الى المغرب

قائد سلاح الجو الإسرائيلي تومر بار خلال زيارة الى المغربIDF spokeman

عاد قائد القوات الجوية الجنرال تومر بار الليلة (الجمعة) من أول زيارة رسمية له إلى المغرب. وزار الوفد قاعدة بن جرير للجيش المغربي وأكاديمية القوة الجوية ومقر القوة الجوية المغربية.


كجزء من الزيارة ، التقى قائد سلاح الجو الإسرائيلي بنظيره، قائد القوات الجوية المغربية، اللواء  العلوي عابد بوحامد، ورحب الجانبان بتعزيز التعاون القائم بين الجيشين وناقشا القضايا العسكرية الرئيسية، بما في ذلك عوالم الدفاع الجوي. وتبادلات الطواقم والتدريبات الجوية المشتركة.


على حد قول قائد القوات الجوية تومر بار: "هذه لحظة مثيرة وزيارة رسمية لسلاح الجو المغربي وهو واحد من القوات الجوية المحترفة والمتقدمة. سنعمل ونعزز التعاون والمصالح المشتركة، وسنعزز الشراكة في التدريب والمعرفة لصالح الحفاظ على الاستقرار الإقليمي.


واستقبل مفتش القوات الملكية الجوية المغربية العابد العلوي بوحامد، قائد القوات الجوية الإسرائيلية الجنرال تومر بار، يوم الأربعاء، الذي يقوم بأول زيارة رسمية له إلى المغرب وزار بار القواعد الجوية بهدف تعزيز التعاون بين الجيشين، وتدخل هذه الخطوة في إطار تعزيز برنامج التعاون العسكري المغربي الإسرائيلي، وتعزيز قدرات الردع على مستوى سلاح الجو.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى