آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/09‏/2024

وزير الخارجية الدنماركي : ستعتقل #نتنياهو في حال وصوله إلى #الدنمارك، وصدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية.



 أكد وزير الخارجية الدنماركي لارس لوكه راسموسن، أن السلطات الدنماركية ستعتقل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين #نتنياهو في حال وصوله إلى #الدنمارك، وصدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية.


📌 وأشار راسموسن، خلال لقائه مع مجموعة من ممثلي "طلاب ضد الاحتـلال" في الدنمارك إلى أن جامعة كوبنهاجن قادرة الآن على الشروع في مقاطعة الجامعات الإسرائيلية، بعد أن كان هناك عائق سابق يتمثل في اعتراض وزارة الخارجية.


📌 جاء هذا اللقاء بعد سلسلة من الاحتجاجات الطلابية التي شهدتها الجامعات الدنماركية ضد الحـرب على #غزة، وانتشر خلالها الأمن بالمدافع الرشاشة والكلاب البوليسية.


📌 وتناول الطلاب خلال اللقاء قضايا عدة، منها تصدير الأسلحة الدنماركية إلى إسرائيل والمقاطعة الأكاديمية لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى