آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/10‏/2024

بالتفاصيل : نواب في الكونغرس يطالبون بالتحقيق مع جاريد كوشنر بتهمة العمل"عميلًا أجنبيًا" لصالح السعودية



🔹 طالب نائبان ديمقراطيان بارزان في الكونغرس الأمريكي، بانتداب محقق خاص للتحقيق في احتمال عمل جاريد كوشنر، صهر ترامب، "عميلًا أجنبيًا" لصالح #السعودية. 


🔹النائبان هما السيناتور الديمقراطي رون وايدن، رئيس لجنة المالية في مجلس الشيوخ الأمريكي، والنائب البارز جيمي راسكين.


🔹وجاءت دعوتهما مستندة لتقارير صحفية أشارت إلى محادثات جرت بين كوشنر مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بعد خروج كوشنر من منصبه الحكومي، تناولت قضايا تتعلق بالتطبيع مع #إسرائيل، وملفات تتصل بالدبلوماسية الأمريكية السعودية، ومنها تقرير نشرته وكالة "رويترز" في 4 أكتوبر.


🔹استثمارات السعودية في شركة "أفينيتي بارتنرز" التي أسسها كوشنر، كانت واحدة من النقاط التي أشار لها النائبان الديموقراطيان في مطالبتهما، وتحدثا عن "مخاوف من تضارب المصالح"، وهو ما نفاه كوشنر، قائلًا إن هذه الاتهامات هي "حيل سياسية من الديمقراطيين".


🔹فقد جاء في رسالة نائبي الكونغرس: "ثمة سبب وجيه للاعتقاد بأن قرار الحكومة السعودية الاستثمار في شركة أفينيتي للحصول على المشورة الاستثمارية، هو غطاء لتحويل أموال مباشرة إلى السيد جاريد كوشنر وزوجته إيفانكا ترامب".


🔹وزارة العدل الأمريكية قالت إنها تلقت رسالة النائبين الديموقراطيين، لكنها امتنعت عن التعليق. كما لم تصدر السفارة السعودية أي تعليق حتى الآن.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى