آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2011

خطاب لصالح خلال 48 ساعة

299

قال مصدر قريب من الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، إن الرئيس اليمني أصيب في وقت سابق من الشهر الحالي إثر انفجار قنبلة كانت مزروعة في مسجد داخل القصر الرئاسي، لكنه يتعافى وسيعود لليمن قريبا.
وذكر المصدر أن صحة صالح تحسنت في المستشفى بشكل يسمح له بالعودة إلى اليمن قريبا، وأردف قائلا «صالح يريد مخاطبة الشعب اليمني عبر التلفزيون اليمني قريبا جدا».
وكان أحمد الصوفي السكرتير الإعلامي للرئيس اليمني قال في صنعاء أمس: إن صالح سيظهر أمام وسائل الإعلام خلال الساعات الثماني والأربعين القادمة.
وفي الأسبوع الماضي قال دبلوماسي غربي: إن من غير المرجح أن يعود صالح لوطنه قريبا، نظرا لأن المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة ما زالتا تضغطان لنقل السلطة بموجب اقتراح قائم رعته دول مجلس التعاون الخليجي لنقل السلطة في اليمن.
وقال المصدر إن صالح ظل على معرفة وثيقة بالأحداث في اليمن وهو على فراشه في المستشفى، وكان يجري اتصالات هاتفية بشكل منتظم، وأضاف أنه لدى عودته فإنه يعتزم اقتراح حلين جديدين.
ومضى يقول: «الأول هو نقل كل السلطات إلى البرلمان وأن يصبح رئيسا صوريا»، مضيفا: «ثاني أمر سيكون السماح بتشكيل حكومة ائتلافية ثم إجراء انتخابات رئاسية مبكرة ويرحل في هدوء».
وظل صالح شخصية لا يمكن التكهن بنواياها، وتراجع ثلاث مرات عن اتفاق نقل السلطة الذي رعته دول مجلس التعاون الخليجي في اللحظة الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى