آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2011

اشتباكات وإطلاق نار بين أنصار أبو مازن ودحلان

291

لقدس المحتلة: تحوّل اجتماع لحركة فتح في قطاع غزّة أمس إلى اشتباك بين أنصار الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، وأنصار القيادي المفصول مؤخرًا محمد دحلان، دون الإعلان عن وقوع إصابات.

وأوضح مصدر بحركة "فتح" لوكالة يونايتد برس إنترناشونال أن الأمور خرجت عن السيطرة خلال اجتماع شاركت فيه قيادة منظمة الشبيبة وقيادة فتح بغزة حيث حدث عراك وتراشق مؤسف.

وقال إن "جهوداً كبيرة تبذل من أجل وضع حد لهذه الخلافات التي لا تفيد الحركة، خاصة أنها مقبلة على مرحلة حرجة في ظل المصالحة من أجل ترميم صفها الداخلي لمواجهة التحديات المقبلة".

وأكد "أن فصل دحلان يثير خلافات كبيرة، لكنه في النهاية سيحسم لصالح الالتزام بالقرارات القيادية طالما كانت وفق اللوائح والقوانين بغض النظر عن الشخصيات التي تطالها فلا مظلة لفاسد".

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية مساء الأحد أن اجتماعاً خاصاً بحركة فتح، كان يعقد في منزل مسئول الهيئة القيادية العليا للحركة في قطاع غزة عبد الله أبو سمهدانة، انفض على اشتباكات وإطلاق نار .

وقالت وكالة صفا المحلية إن عددًا من عناصر فتح كانوا داخل المنزل "عندما سمع صوت هرج ومرج وتقاذف للكراسي وإطلاق نار يبدو أنه من مسدس"، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وكانت اللجنة المركزية لحركة "فتح" أعلنت مؤخراً فصل دحلان وأحالته للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى