آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/06‏/2011

غادة عبد الرازق لن تسامح خالد يوسف

165

قالت الفنانة غادة عبد الرازق أنها لن ترد على الهجوم الذي شنه المخرج خالد يوسف عليها بسبب موقفها من ثورة 25 يناير، وأنها لا يمكنها مسامحته بعدما قام بتخوينها والمزايدة على وطنيتها وحبها لبلادها.

قالت غادة عبد الرازق : إن الحرب التي تواجهها في الوسط الفني جعلتها تلجأ لطبيب نفسي وتتناول الأقراص المهدئة حتى تستطيع النوم وقد تؤدي بها إلى مستشفى المجانين.

166

وقالت غادة في مقابلة مع برنامج "يلا سينما" على قناة دريم الفضائية أن خالد يوسف اتهمني بأمور غريبة بعد مكالمة هاتفية بيننا خلال الثورة، ومعظم ما قاله أو ما كتب في الصحف عني غير حقيقي، ولا أحب أن أرد عليه أو أقوم بتشويه صورته أو التجريح فيه من خلال وسائل الإعلام تحت أي ظرف".

وأضافت "لقد نصحني يوسف خلال المكالمة بأن أحسبها صح حتى أحافظ على تاريخي الفني، ولكني كنت عفوية وتعاملت مع الموقف بنية صادقة والله يعلم نيتي، وكان همي تحقيق الاستقرار والأمن، ولم يكن لي علاقة بالنظام السابق، كما أنني لم أستفد من النظام حتى أقوم بتدعيمه، ولم أقم بزيارة الرئيس السابق وألتقاط الصور معه مثل بعض الأشخاص".

167

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى