آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/06‏/2011

بنات العادلي وزوجته يكشفن عن ثرواتهن

168
قرر المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع صرف جيهان حبيب العادلي نجلة وزير الداخلية الأسبق المحبوس على ذمة العديد من القضايا ووليد جمال مدير مكتب فتحي سرور رئيس مجلس الشعب المنحل وزينب موسى زوجة سامي مهران أمين مجلس الشعب ونجلته نيفين من سرايا الجهاز وذلك عقب سؤالهم عن مصادر ثرواتهم وممتلكاتهم وبعد أن وقعوا على إقرارات بالكشف عن جميع حساباتهم السرية وعن مصادر ثروتهم بالبنوك في الداخل والخارج، وذلك باللغات الثلاث الإنجليزية والفرنسية والعربية وقدموا إقرارات الذمة المالية وقررر المستشار الجوهري منعهم من السفر والتصرف في أموالهم على ذمة التحقيقات.
حضرت 'جيهان'كما أشارت 'الأهرام' و'الأخبار' للجهاز بصحبة محاميها وناقشها المستشار صفوت طرة حول مصادر ثروتها ووقعت على إقرارات كشف حساباتها في جلسة لم تستغرق أكثر من نصف ساعة وعقب حضورها حضر كل من زينب موسى زوجة مهران ونجلته نيفين وتمت مناقشتهما عن مصادر ثروتهما وأكدتا أنها من مصادر مشروعة وتعهدتا بتقديم مستندات جديدة في جلسات قادمة تفيد براءتهما، وعقب ذلك حضر وليد جمال مدير مكتب سرور وتمت مناقشته حول استغلال نفوذه ونفوذ 'سرور' في التربح.
على جانب آخر يستدعي جهاز الكسب الأسبوع المقبل أنوشكا كارولين 'ألمانية الجنسية' زوجة حبيب العادلي وزير العادل الأسبق لسماع أقوالها حول ثروتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى