آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2011

قتلى وجرحى بانفجار في العراق

298

أعلنت مصادر أمنية عراقية مقتل شخصين وإصابة آخرين اليوم الأحد، عندما فجر شخص على مقعد متحرك نفسه في مركز للشرطة في الضواحي الشمالية للعاصمة العراقية بغداد.

وأفادت وزارة الداخلية بأن شخصًا فجر حزامًا ناسفًا عند مدخل مركز شرطة ناحية الطارمية الواقعة على بعد 45 كيلومترًا شمال بغداد، مخلفًا قتيلين على الأقل و17 مصابًا آخرين بينهم تسعة من الشرطة.

وذكر المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم الموسوي أن شخصًا كان معوقًا على كرسي متحرك طلب مقابلة قائد شرطة الناحية وعند وصوله لغرفة رئيس الشرطة فجر نفسه.

وكان أكثر من عشرين شخصًا قتلوا وأصيب نحو 35 آخرين في تفجيرين وقعا عند نقطة تفتيش أمام منزل محافظ الديوانية الثلاثاء الماضي، كما قتل 34 شخصًا وجرح العشرات الخميس في انفجارين استهدفا سوقًا شعبيًا ببغداد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى