آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/07‏/2011

(ائتلاف هيئة التدريس) يتهم وزير التعليم العالي بالالتفاف على مطالبهم

88

اتهم "الائتلاف الموحد لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية"، اليوم السبت، وزير التعليم العالي، الدكتور عمرو عزت سلامة، بالالتفاف على مطالبهم، بعد إصراره على رأيه بإجراء استفتاء عبر شبكة المعلومات، لاختيار القيادات الجامعية.
وأكد الائتلاف، في بيان له، أن "الاستفتاء بهذه الطريقة غير شفاف، ولا يمكن أن تؤخذ نتائجه على محمل الجد من الناحية العلمية أو الإحصائية"، وأضاف أن "إصرار الوزير على المقترح الأول الذي يطالب بإجراء انتخابات بين القيادات الجامعية، يمنح الوزارة الفرصة لتعيين من لم يحصل على أعلى الأصوات، وهو ما يتنافى مع أبسط قواعد الديمقراطية ويتيح للسلطة التنفيذية التحايل على نتائج الانتخاب".
من جانبه، قال الدكتور خالد سمير: إنهم أعلنوا مقاطعة الوزير، كما أن وزير التعليم العالي ادعى أن الائتلاف لم يقدم إلا مقترحين فقط، وهذا غير دقيق، فقد استقبل الائتلاف عشرات المقترحات وتم بلورتها في ثلاثة مقترحات تم تسليمها إلى رئاسة الوزراء منذ شهرين، بحسب قولهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى