آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/07‏/2011

تجديد حبس ضابط الموساد المتهم بالتجسس

87

قررت نيابة أمن الدولة العليا اليوم السبت، تجديد حبس الضابط الإسرائيلي إيلان تشايم جرابيل، المتهم بالتجسس على مصر لحساب جهاز الموساد الإسرائيلي، وذلك لمدة 15 يوما بصفة احتياطية على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة.
وكانت النيابة قد نسبت إلى ضابط الموساد الإسرائيلي تهمة التخابر على مصر بغية الإضرار بمصالحها الاقتصادية والسياسية، وذلك في أعقاب تحقيقاتها معه في ضوء ما تلقته من معلومات من جهاز المخابرات العامة.
وأشارت معلومات جهاز المخابرات العامة، إلى أن الجاسوس المذكور قد تم دفعه إلى داخل البلاد وتكليفه بتنفيذ بعض المهام لحساب الموساد الإسرائيلي وتجنيد بعض الأشخاص لتوفيرها للجانب الإسرائيلي، من خلال نشاطه في التجسس ومحاولة جمع المعلومات والبيانات ورصد أحداث ثورة 25 يناير، والتواجد في أماكن التظاهرات وتحريض المتظاهرين على القيام بأعمال شغب تمس النظام العام والوقيعة بين الجيش والشعب، بغرض نشر الفوضى بين جميع المواطنين والعودة لحالة الانفلات الأمني، ورصد مختلف الأحداث للاستفادة بهذه المعلومات بما يلحق الضرر بالمصالح السياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلاد، والتأثير سلبا على الثورة.
كما أشارت معلومات المخابرات العامة، أن المتهم كان أحد عناصر جيش الدفاع الإسرائيلي وشارك في حرب لبنان عام 2006 وأصيب خلالها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى