آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/07‏/2011

دهشة فى صندوق النقد الدولى من حجم فساد نظام مبارك

227
أعرب صندوق النقد الدولى عن شعوره بالدهشة إزاء حجم الفساد الذى شهدته مصر فى عهد الرئيس السابق حسنى مبارك، مشيرا إلى أن جميع دول العالم تعانى الفساد، ولكنه اعترف بأنه فوجئ بحجم الفساد الذى كان مستشريا فى مصر قبل ثورة 25يناير،خاصة أن الفئة المتهمة بالفساد هى التى كانت ملتفة حول الرئيس السابق، وكانت تزاول جميع أنواع الفساد.
جاء ذلك فى تصريحات أدلى بها الدكتور عبدالشكور شعلان، ممثل مصر ومجموعة الدول العربية فى مجلس إدارة صندوق النقد الدولي، فى إطار عرضه لتقرير صادر عن بعثة الصندوق عن نتائج زيارتها لمصر أخيرا.
وأشادت بعثة الصندوق فى تقريرها بقدرة الاقتصاد المصرى على الصمود فى مواجهة الأزمات التى يواجهها الآن، وكذلك قدرته على التعافى بصورة أسرع مما كان يتوقع، وتحقيق معدلات نمو سريعة فى القريب العاجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى