آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/07‏/2011

الأشعل: والد العرابي صديق لمبارك

154

قال الدكتور عبدالله الأشعل مساعد وزير الخارجيه السابق والمرشح المحتمل لمنصب رئيس الجمهورية إن محمد العرابي وزير الخارجية كان جزءا من النظام السابق وأحد رجالاته وأن سياساته لن تختلف عن سياسات أحمد أبوالغيط وزير الخارجية السابق في عهد الرئيس المخلوع.

وقال فى تصريح لصحيفة النبأ الأسبوعية العرابي: "لابيهش ولابينش".. لأن ليس لديه كاريزما ولن يستطيع إصلاح السياسة الدبلوماسية وانه لن يعدو أن يكون موظفا بالخارجية.

وأضاف الأشعل بأنه كان من الأفضل عدم اختياره لأنه عاصر الفساد في ولاية عمرو موسي لوزارة الخارجية وان سبب اختياره العرابي لهذا المنصب هو موسي بمساعدة يحيي الجمل حيث كان العرابي يعمل مديرا لمكتبه اثناء توليه وزارة الخارجية.

وأوضح الاشعل أن العرابي بعيد كل البعد عن الخارجية لأنه خريج كلية تجارة وانه تدرج حتى وصل الي هذا المنصب وأن والده الفريق العرابي الصديق الشخصي للرئيس المخلوع حسني مبارك .

وعن الفترة التي تولي فيها نبيل العربي.. وزارة الخارجية أكد الاشعل أن العربي نموذج لوزير الخارجية الذي نأمله وأنه أفضل من عمل وزيرا للخارجية .

وشن الاشعل هجوما عنيفا علي الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء وقال إن شرف يحتاج الي 30سنة كي يكون رئيسا للوزراء لأنه من النظام السابق وتساءل الأشعل كيف يأخذ لقب مرشح الثورة وعلي أي أساس يأتون به .

وأضاف، شرف لم يفعل شيئا ومن يدير في الحقيقة هو يحيي الجمل وكل شئ يحصل في هذا البلد ستجد وراءه يحيي الجمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى