آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/07‏/2011

رولا خرسا :هددوني بقتل المناوي ( جوزى وانا حرة فية )

155

كشفت الإعلامية رولا خرسا أن عبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار سابقاً تعرض للاعتداءات بمبنى الإذاعة والتليفزيون أكثر من مرة، مضيفة "كثيرون هددوني بقتله " على حد قولها .

وأكدت على تعرض المناوي لاغتيال إعلامي، مشيرة في حديثها أثناء لقائها مع إنجي علي ببرنامج يامسهرني أن من ينكر فضل المناوي فهو جاحد وخاصة أنس الفقي وزير الإعلام السابق .

وعن هروب المناوي إلى لندن قالت " لا أقبل لأحد أن يصف خروجه بالهروب مشيرة أنه ليس عليه قضية كى يصفه البعض بهذا الوصف مؤكدة أن هناك من هم أعلى سُلطة وعادوا من المطار , وتساءلت " لو رجع المناوي هيعمل إيه فهو لن يعود إلا بعد أن يعترفوا بمهنيته في الـ5 سنوات التى ترأس فيها بقطاع الأخبار مدللة أن المناوي في تلك السنوات انتقل بقطاع الاخبار 180 درجة إلى الأفضل.

وأضافت إن كل ما هنالك أن تهمته هى التضليل الإعلامي نافية أن يكون هذا قد حدث مؤكدة دون تحيز له أن المناوي كان ينشر أخبارا مهمة أولا قبل أخبار الرئيس السابق .

وعن تضليله لأحداث التحرير قالت إنه تحمل مسئولية كبيرة وقام بدور وطني كبير لا لخاطر الثورة بل من أجل مصر , ولكنهم رفضوا تنزيل الكاميرات للميدان موضحة أن المناوي تحايل عليهم لكنهم طالبوه بإزالة الكاميرات رغم تأكيده لهم أن التليفزيون بذلك سيفقد مصداقيته , أما عن تصويره لأحداث التحرير وتزويره لأعداد الثوار بميدان التحرير قالت " هناك دراسة علمية تؤكد أن ميدان التحرير بكل شوارعه يصل العدد فيه إلى 200_300 ألف وهو اعتمد على هذه الدراسة " لذلك لم يقل مليونية.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية رولا خرسا :هددوني بقتل المناوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى