آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/07‏/2011

جاسكو يلغي نشاطه الرياضي

تعليق : الله ينور عليك يا مجدي توفيق .. يلا عقبال بتروجت كمان

          انا افهم ان الرياضة فى الشركات علشان يبقى العاملين اصحاء وبصحة جيدة لكن الشركات تصرف ملايين على اللبس والاكل والشرب واسعار اللعيبة وعشان نشترك نحن العاملين من يستحق الرياضة والمالك الحقيقى لفلوس شركاتهم ندفع 60 الف جنية للاشتراك فى النادى اما دووول الملايين تصرف عليهم بدون حساب ولا ظابط ولا رابط لكن العمال لا هل هذا عدل يجب الغاء اى فريق من فرق الشركات وبكل الفلوس اللى بتتصرف عليهم … ملايين … بتتصرف … لازم تخصص للعاملين المستحقين لها وليس للاعبى الكرة اللى بيمثلوا عبئ على اى شركة وبيخدوا مخصصات الموظفين والعاملين يصرفوها فى الفاضى ؟؟؟

175

قرر المهندس مجدي توفيق رئيس شركة جاسكو إلغاء النشاط الرياضي للشركة والممثل لنادي جاسكو وهو القرار الذي أثار حفيظة اللاعبين والمدربين والإداريين والعاملين داخل النادي خاصة بعد علمهم بأن المهندس عبدالله غراب وزير البترول كان قد اجتمع برؤساء أندية وشركات إنبي وبتروجت وجاسكو وبترول أسيوط وأبلغهم بأن وزارة البترول ليس في نيتها إلغاء أي من الأندية لكنها فقط ستترك لكل شركة تولي مسئولية ناديها.


ويتوجه لاعبو ومدربو وإداريو النادي والعاملون به بنداء لوزير البترول خلال الساعات المقبلة للتدخل لإلغاء القرار الذي من شأنه تشريد آلاف الأشخاص الذي يعتبر نادي جاسكو هو مصدر رزقهم الوحيد كما ينوي الجميع داخل النادي تنظيم وقفة احتجاجية يطالبون خلالها بإلغاء القرار.


وكان القرار قد اتخذ من رئيس الشركة صباح الاثنين الماضي وتهدف التحركات الجارية الان لاتخاذ مواقف إيجابية لحث وزارة البترول علي إثناء رئيس الشركة عن قراره أو تغييره ليكون تقليص عدد الألعاب في النادي حسب النتائج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى