آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/07‏/2011

شباب الثورة يطالبون بنقل محاكمات رموز النظام السابق عبر شاشات التليفزيون

336

طالب ائتلاف شباب الثورة بالإضافة إلي «21» حركة شبابية من المشاركين في مليونية جمعة 8 يوليو بعلانية محاكمات رموز النظام السابق بخلاف نقل المحاكمات بشكل مباشر علي شاشات التليفزيون جاءت هذه المطالب بعد اجتماع تحضيري عقد مساء أمس وعبر الثوار عن استيائهم الشديد من الحكم الصادر بحبس وزير التجارة والصناعة السابق رشيد محمد رشيد لمدة خمس سنوات وبراءة كل من يوسف بطرس غالي وزير المالية السابق وأنس الفقي وزير الإعلام السابق من قضية التربح من المال العام.
وفي نفس الإطار قالت سالي توما عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة إن الائتلاف يرفض أن يكون هناك كبش فداء يتحمل كل أخطاء النظام السابق وتوقعت بأن الأحكام الأخيرة الصادرة أمس الثلاثاء ببراءة غالي والفقي والمغربي وفضلي ستؤدي إلي مضاعفة الأعداد المشاركة في جمعة الثورة أولاً واتهمت توما الحكومة بتجاهل مطالب الثورة وطالبت رئيس الوزراء عصام شرف بإقالة الوزراء الذين لم يقدموا إضافة للشعب المصري وإيقاف الضباط المتورطين في قتل المتظاهرين. في سياق متصل أوصي تقرير مفوضي الدولة الذي أعده المستشار مصطفي الحلفاوي بإلغاء قرار مجلس القضاء الأعلي بمنع وسائل الإعلام المرئية من متابعة المحاكمات وإذاعة وقائعها وتصويرها.
استند «الحلفاوي» في تقريره علي أن السلطة المختصة بمنع تصوير أي محاكمة هو رئيس المحكمة فقط وليس من اختصاص مجلس القضاء الأعلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى