آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/07‏/2011

الخضيري: إعتذار جمعة عن قضية (موقعة الجمل) خطوة جيدة

239

عبر المستشار محمود الخضيري، رئيس نادي قضاة الإسكندرية، السابق في تصرحات خاصة له لـ(بوابة الشروق) اليوم الخميس ،عن إرتياحه الكبير لإعتذار المستشار عادل عبد السلام جمعة عن نظر قضية قتل المتظاهرين في ميدان التحرير يومي 2و3 فبراير الماضيين والمعروفة إعلاميا بـ(موقعة الجمل).
وقال الخضيري "إذا كانت أنباء إعتذار جمعة عن نظر القضية صحيحة، فهذا يعد خطوة جيدة للغاية، وننتظر تنحيه عن نظر قضية قيادات الداخلية وعلي رأسهم حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق والتي تعرف بقضية (السبعة الكبار)".
وكانت المستشار عادل عبد السلام جمعة،قام صباح اليوم الخميس ، بإرسال رسالة إلى المستشار السيد عبد العزيز عمر، رئيس محكمة استئناف القاهرة، يبلغه فيها اعتذاره عن نظر قضية موقعة الجمل، معلل ذلك بانشغاله بنظر العديد من القضايا الأخرى.
مما يذكر ان هذه القضية، متهم فيها 25شخص أبرزهم صفوت الشريف، رئيس مجلس الشوري السابق وفتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق وعدد من رجال الأعمال وأعضاء سابقين في مجلسي الشعب والشوري وكان المستشار محمود السبروت القاضي المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في وقائع الإتهام، قد نسب إلى المتهمين تهم التحريض على قتل المتظاهرين والشروع في قتلهم عن عمد وإحداث عاهات مستديمة بهم، والتعدي عليهم بقصد إرهابهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى