آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/08‏/2011

تقرير حول ثروة جمال مبارك

8
"ما هو علاء و جمال زى ولادك يا وجية"
هذا ما قالة حسنى مبارك بالحرف الواحد منذ 15 عام للمرحوم وجية أباظة وكيل عام شركة بيجو عندما ذهب وجيه اباظة لحسنى مبارك ليشتكى لة أن علاء و جمال مبارك يفرضان علية دفع عمولة ضخمة لهما عن كل سيارة بيجو تباع فى مصر.
زوجته سوزان ونجلاه جمال وعلاء يملكون أكثر من 40 مليار دولار كعقارات وأصول في بنوك ومؤسسات استثمارية أمريكية وبنوك سويسرية وبريطانية.
على النحو التالى :
جمال مبارك يملك لوحده ثروة تقدر بـ17 مليار دولار موزعة على عدة مؤسسات مصرفية في سويسرا وألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا، حيث يملك حسابا جاريا سريا في بنك“ يو بى أس'' السويسري وحسابا ثانيا في بنك سويسري آخر هو”آى سى أم"
سوزان مبارك حسب تقرير سرى تداولته جهات أجنبية عليا دخلت نادى المليارديرات منذ العام 2000 حين تجاوزت ثروتها الشخصية
مليار دولار تحتفظ بأغلبها فى بنوك أمريكية كما أنها تملك عقارات فى عدة عواصم أوروبية مثل لندن وفرانكفورت ومدريد وباريس وفى إمارة دبى وتتراوح ثروة سيدة مصرالأولى اليوم ما بين 3 و5 مليار دولار وقد جنت أغلبها من التدخلات الشخصية لها لصالح مستثمرين ورجال أعمال .
علاء مبارك فقد بلغت قيمة ممتلكاته وأمواله الشخصية داخل وخارج مصر 8 مليار دولار منها ممتلكات عقارية فى كل من لوس أنجلس وواشنطن ونيويورك حيث يمتلك عقارات تعدت قيمتها 1.2 مليار دولار فى شارع روديو درايف وهو أحد أرقى شوارع العالم وفى ضاحية منهاتن في نيويورك بالإضافة إلى امتلاكه لطائرتين شخصيتين ويخت ملكى تفوق قيمته 60 مليون يورو.
أموال محمد حسنى مبارك بما لا يقل عن 15 مليار دولار جنى أغلبها من عمولات في صفقات سلاح وصفقات عقارية مشبوهة فى القاهرة ومناطق الاستثمارالسياحى فى الغردقة وشرم الشيخ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى