آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/08‏/2011

السلفيون يفاوضون اسر الشهداء للتنازل عن دم الشهداء

330
وفي 'المصور ' كتب محمد رسلان فى الإسكندرية وتحقيقه المثير عن الاعيب بعض السلفيين، لإقناع أسر الشهداء بقبول الدية، فقال: 'أحمد رمضان والد الشهيد 'محمد' يكشف أن شيخاً سلفياً يدعى 'خميس' عرض عليه التنازل عن دم ابنه والقضية مقابل أموال، يقول رمضان إن الشيخ ادعى أنه أحد أعضاء اللجان الشعبية بالإسكندرية وأن الجيش كلفهم بعودة الأمن للبلد وعرض عليه التنازل مقابل 'شقة وخمسين ألف جنيه' فكان ردي إننا لا نبحث عن المال، ولكن نريد حق ابني، فقال سيتصل بك لواء من الجيش وأخذ رقم التليفون وانصرف. وبعد يومين اتصل بي الشيخ السلفي عطية عبدالسلام إمام وخطيب مسجد المعمورة لذات الموضوع فقلت له كيف ترسل لي واحدا يساومني على دم ابني قال ستأخذ ربع مليون جنيه لشراء شقة وتتنازل عن الحق المدني والجنائي ليس لنا علاقة به فرفضت.

كما عقد الشيخ ياسر برهامي لقاء في مسجد التقوى وجمع أهالي الشهداء في منطقة الرمل وقال لهم الدية خمسمائة ألف جنيه وممكن يصل المبلغ إلى مليون جنيه ستشارك فيه الداخلية بمبلغ خمسين ألف جنيه ورجال الأعمال بخمسين ألف جنيه ولكن لم يصل اللقاء إلى شيء.

وأضاف أن رجال الأعمال قسموا أهالي الشهداء إلى مجموعتين وأهدوهم رحلة عمرة وبالفعل توجهوا لأدائها وبرفقتهم الشيخ خالد عبد العزيز من دار الافتاء بالمنطقة الأزهرية بسموحة والذي أكد لنا أن مرافقته لنا لتعريفنا بمناسك العمرة إلا أنه بدأ ينفرد بكل والد شهيد على حدة لمعرفة ظروفه ومدى احتياجه للمال وقابليته للتنازل، وأحضر طبيبا يعمل بالسعودية بدعوى أنه شقيقه وأعطى كل أسرة شهيد مبلغا يتراوح ما بين ألف ريال وألف وخمسمائة ريال حسب علامة وضعها الشيخ خالد امام اسم كل شهيد حيث اعتمد علامة 'x' واحدة بألف ريال وعلامتي 'xx' بألف وخمسمائة ريال وتعني أنه على استعداد للتنازل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى