آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2011

نجاد: تحالف مصر وإيران سيمحو "الكيان الصهيوني"

575
قال الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد "إن علاقة إيران بمصر بعد الثورة ستمحو وجود الكيان الصهيوني وكذلك القوى المهيمنة في المنطقة، وإذا كنا في المنطقة العربية والإسلامية مع بعضنا فلن يكون دخيل في منطقتنا".

وأضاف نجاد في حوار تلفزيوني، أن مصر بلد كبير وشعب كبير وحضارة كبيرة، وأن الشعب المصري شعب راشد، وأن إيران ومصر مع بعضهما البعض، وأنه لن يكون هناك مكان للعدو الصهيونى في المنطقة.

وخاطب المصريين قائلا: "أنا أقول للمصريين سيكون لكم دور في المنطقة والقوى الإنسانية الواعية موجودة عندكم، والعلم والجامعات والصناعة والطاقة والمال وكذلك الممرات المائية المهمة في العالم، وهذه قدرة كبيرة، والإدارة الغربية لا تريد أن نكون مع بعضنا البعض، فمبادؤنا واحدة وربنا واحد وكتابنا ونبينا وقبلتنا وأعدائنا ومصالحنا كلها واحدة، إنهم يريدون الاختلاف فيما بيننا".

وأكد أن تركيا وسورية ولبنان والأردن والعراق والسودان ودول الخليج؛ عندما يكونون بجانب بعضهم البعض فلن يكون هناك قدرة في العالم تستطيع أن تقضى عليهم، وبإمكانهم أن يقوموا بالإصلاح في جميع العالم، فهم أغنياء وعندهم قدرة أيضا و"إذا كثفنا جهودنا مع بعضنا لن يكون هناك غريب ودخيل فيما بيننا".

وانتقد أحمدى نجاد التدخل السعودي في البحرين، متسائلا "ما كانت الحاجة للتدخل السعودي في هذا الامر"؟ ودعا "المملكة السعودية إلى اعتبار الشعب البحريني شعبا شقيقا".

وأضاف الرئيس الإيراني أن "الحكومة في البحرين والشعب يجب أن يجلسوا مع بعضهم، فتقرير المصير والحرية والعدالة أمر طبيعى في دول العالم.. فليتباحثوا فيما بينهم ويتعايشوا مع الشعب، ولا يسمحوا لأمريكا أن تتدخل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى