آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2011

بن علي يطلق زوجته ليلى الطرابلسي

574

ذكرت مجلة "باري ماتش" الفرنسية في موقعها الإلكتروني، أن الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي وزوجته ليلي بن علي طرابلسي هما الآن بصدد القيام بإجراءات طلاقهما.

ونقلت المجلة الفرنسية عن مصدر قالت إنه مقرب من عائلة بن علي، تأكيده أن ليلي الطرابلسي هي الآن تعيش في غرفة مستقلة عن زوجها داخل قصر إقامتهما في السعودية.

وذكرت "باري ماتش" أن "الرئيس السابق زين العابدين بن علي لم يعد يغادر إقامته ووجد ضالته في إقامة شعيرة الصلاة وكتابة مذكراته".

وأضافت المجلة الفرنسية ان "ليلى طرابلسي تقضي أوقاتها في التجول مرتدية النقاب، داخل المراكز والمولات التجارية، محاولة أن تنسى ما حل بعائلتها وهو نسيان لن تناله مادامت لم تقدم للمحاكمة أمام المحاكم التونسية في عشرات القضايا المتهمة بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى