آخر المواضيع

24‏/09‏/2011

مصرواى : تفاصيل عن شهاده المشير

297
ذكر محمد الجارحى رئيس قسم الأخبار بجريدة التحرير ورئيس تحرير برنامج مانشيت على حسابه بتويتر بعض التفاصيل عن شهادة المشير ، والتى أغضبت أهالى الشهداء وأثارت كثير من التساؤلات ، وكان هذا مانشره على حسابه :-
- المشير في محاكمة مبارك : لم تكن هناك أوامر باطلاق النار علي المتظاهرين ولم أشارك في اجتماعات لانشغالي بتأمين البلاد وليس عندي تفاصيل
- المشير في محاكمة مبارك كان رده علي معظم الأسئلة : أنا ما أعرفش.. أنا ما شفتش
- المدعين بالحق المدني هتفوا داخل القاعة بعد انتهاء شهادة المشير في محاكمة مبارك : يسقط حكم العسكر
-النيابة سألت المشير عن تصريحاته السابقة في حفل تخريج ضباط جدد عن رفض الجيش أوامر بقتل المتظاهرين فكان رده : الكلام ده مش صحيح
- جمال مبارك وقف داخل القفص ممسكا بورقة وقلم لتدوين شهادة المشير وردوده علي الأسئلة
هذا الخبر من أخبار يوم بيوم الجارحى يسرب تفاصيل شهادة المشير على تويتر .. المشير أنكر وجود اوامر بإطلاق النار ، ومعظم إجاباته :أنا ما أعرفش.. أنا ما شفتش 
المصدر: sam sumy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى