آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/09‏/2011

إعادة انتاج نظام حسني مبارك تحت 'يافطة' أخرى

266

ومن المصادفات الغريبة والمريبة في آن واحد، أن مقال زميله وصديقنا أحمد طه النقر كان بجواره مباشرة وقدم دعماً له من مخاوف عودة مبارك، بقوله: 'يبدو مما نراه ونقرأه ونسمعه أن الأمور تسير في طريق إعادة انتاج نظام حسني مبارك تحت 'يافطة' أخرى.
وهنا ترن في أذني العبارة التي تردد أن علاء مبارك قالها لأبيه وهما يخرجان من القفص بعد إحدى جلسات محاكمتهما إذ سعى إلى طمأنته قائلا' 'إن شاء الله سنقوم بعمل عمرة بعد انتهاء هذه المشكلة،؟!، وهذا الكلام يعني أن مبارك وولديه يعرفون أنها مجرد 'شدة' وسوف تزول قريباً، ولو ربطنا بين هذا الكلام وبين تدمير الـ'سي دي' الخاص بقتل المتظاهرين في ميدان التحرير، وأيضا بالتطورات الأخيرة على الساحة المصرية ستنفجر في وجوهنا آلاف الأسئلة وعلامات الاستفهام الباحثة عن إجابات منطقية ومقنعة، فماذا يعني عدم الإسراع بتفعيل قانون الغدر ووضعه في الأدراج؟
.
بعد أن أعلن عن إرسال مشروع بهذا الشأن من مجلس الوزراء إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وهو ما كان من شأنه فرض العزل السياسي على القيادات العليا من الصف الأول والثاني في الحزب الوطني المنحل؟! والأدهى من ذلك أن تسمح لجنة الأحزاب بقيام حزب سياسي برئاسة حسام بدراوي، آخر أمين عام للحزب الوطني والذي عينه مبارك في آخر أيامه في محاولة يائسة لإنقاذ نظام حكمه، إضافة إلى بضعة أحزاب أخرى شكلها فلول من ذلك الحزب الذي افسد الحياة السياسية وخرب البلاد ونهبها وبدد ثرواتها وأصولها بصورة ممنهجة ومنظمة على مدى 30 عاما'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى