آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/09‏/2011

عمرو موسى يرحب بتطبيق قانون الغدر.. ويؤكد: كامب ديفيد في ذمة التاريخ

361

رحب عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بتطبيق "قانون الغدر" مع وجود ضوابط محددة دون إلقاء الاتهامات جزافا، ودون وجود دليل قاطع علي إفساد الشخص للحياة السياسية.

جاء ذلك عقب مشادات بين أنصاره وشباب الإخوان المسلمين في المنصورة، اليوم الاثنين، خلال زيارته لمحافظة الدقهلية، بعد أن اتهموه بإفساد الحياة السياسية، مطالبين بضرورة تطبيق "قانون الغدر" علية ومنعه من الترشح في انتخابات الرئاسة القادمة.

وأكد موسى خلال اللقاء الجماهيري في المنصورة، رفضه تطبيق قانون الطوارئ، مشيرًا إلى أن أول قرار سيتخذه، هو إلغاء ذلك القانون.

وعن توقعات فوزه في الانتخابات الرئاسية، أكد أنة سيفوز بالانتخابات بنسبة 51%، منوهًا أن أي مرشح لن يحصل علي نسبة الـ99%، كما كان يحدث في عهد الرئيس السابق مبارك، وأضاف "لما يكون أنصارك 51% فهذا يكفي".

وأوضح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، موقفه من معاهدة كامب ديفيد، بأنها كاتفاق إطاري انتهى زمنها، وأصبحت في "ذمة التاريخ"، وأن العلاقة الآن بين مصر وإسرائيل عبارة عن علاقات ثنائية بين البلدين تخضع لمعاهدة السلام.

وأشار إلى أن بيانا سيخرج اليوم الاثنين، عن أبرز المرشحين للرئاسة، حول نتيجة المباحثات التي حدثت بينهم خلال الفترة الماضية، نافيًا أن يكون هناك تهديد صدر منهم للمجلس العسكري قائلاً "لم نهدد المجلس العسكري.. لكننا طالبنا برئيس مدني في أسرع وقت".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى