آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2011

القبض على 3 سيدات تغتصبن الرجال للحصول على سائلهم المنوي

79

ألقت السلطات في دولة زيمبابوي الأفريقية القبض على ثلاث سيدات في حادث غريب، بعد قيامهن بعمليات اختطاف طقوسية واعتداءات جنسية على الرجال الذين يبحثون عن سيارات يركبونها على الطرق. إذ تقوم السيدات الثلاث بعرض توصيل الرجل، ثم يقمن بتخديره وإجباره على ممارسة الجنس معهن تحت تهديد السلاح ، ثم يقمن بتجميع سائله المنوي، ويحتفظن به، ثم يرمين الرجل على الطريق مجددًا.
وقد عثرت السلطات في مدينة غويرو على 33 واقيًا ذكريًا مستعملًا في سيارة، مما أدى للقبض على السيدات الثلاث. وقال مساعد رئيس شرطة ميدلاند، تشارلز ماكونو "إن الشك بدأ عندما تعرضت السيارة لحادث مروري فأتت السيدات للضابط، وطلبن منه استعادة حقيبة محملة بالواقيات الذكرية من السيارة قبل رفعها". ليتم القبض على السيدات الثلاث روزماري تاشكوزيرا، 24 عامًا، وصوفي نوكوارا، 26 عامًا، ونيتساي مكوبا، 24 عامًا، وسائق السيارة للتحقيق معهم في اتهامات متعددة تتعلق بالاعتداء الجنسي. ويواجه السائق أيضًا اتهامًا بالقتل بعدما قام بصدم أحد المشاة مما أدى إلى وفاته.
ونقل راديو نيهاندا الإخباري الزيمبابوي "قيام السكان الغاضبين بمحاصرة مركز شرطة غويرو، مطالبين برؤية السيدات الثلاث المقبوض عليهن". وقال أحد السكان "إن السيدات الثلاث معروفات في المدينة، ويرتدن النوادي الليلية بانتظام". وقال هاري محمد "إن سكان المدينة كانوا يشعرون بالصدمة مما حدث في المجتمع، بتعرض الرجال للاغتصاب من قبل السيدات"، مطالبًا "بأن يأخذ القانون مجراه في محاسبتهن".
وطالبت الشرطة "الضحايا بالحضور إلى قسم الشرطة للتعرف على المعتديات"، كما تأمل الشرطة في "مطابقة الحمض النووي في السائل المنوي الموجود بحوزة السيدات مع الحامض النووي الخاص بالضحايا". وكان قائد الشرطة أوغسطين شيهوري قد أعلن في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي عن أن هجوم الإناث موجة إجرامية، سيتم التعامل معها مهنيًا، دون أي خوف أو محاباة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى