آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2011

السفير السعودي في القاهرة ينفي محاولة اغتياله بالسم

78

نفى السفير السعودي لدى القاهرة أحمد عبد العزيز قطان، مساء الخميس، ما تردد عن تعرضه لمحاولة اغتياله عن طريق تسميمه، ونقل إثرها لأحد المستشفيات الكبرى في العاصمة المصرية لتلقي العلاج.
وقالت مصادر في السفارة السعودية في القاهرة لـ"العرب اليوم" إنه "لا صحة إطلاقًا لما تردد على عدد من المواقع الإلكترونية تفيد بتعرض السفير أحمد قطان، المندوب الدائم لبلاده في جامعة الدولة العربية، بمحاولة تسميمه في القاهرة".
وكانت مواقع إلكترونية سعودية ومنتديات عربية قد نشرت مساء الخميس، معلومات نسبتها إلى "مصادر أمنية"، تقول أنَ قطان تعرّض لعملية اغتيال عن طريق محاولة تسميمه، وقد نُقل إلى المستشفى على الفور، وتمكَّن الأطبّاء من إنقاذ حياته وإخراج آثار السُّم من جسده.
ولم تتردد المصادر التي تحدثت لأحد المواقع السعودية في اتهام إيران بتدبير عملية الاغتيال، لافتة إلى "أنها تقف وراء الحادث".
ويأتي هذا الخبر بعد كشف الولايات المتحدة محاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير من قبل إيران، قبل يومين الأمر، الذي آثار التوترات بين السعودية والولايات المتحدة من جهة، وإيران من جهة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى