آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/10‏/2011

ميزات جديدة في نظام "ويندوز 8" من مايكروسوفت

168

كشفت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية - عملاق صناعة البرمجيات في العالم - النقاب عن مزيد من التفاصيل الخاصة بالنسخة القادمة من نظام التشغيل "ويندوز"، المعروف باسم "ويندوز 8" خلال جلسة نقاش حول التحسينات الجديدة في برنامج مدير المهام بالنظام.

وقال مدير برامج المجموعات في الشركة ريان هافسن على المدونة الرسمية الخاصة بتطوير نسخة النظام "بيلدينج ويندوز 8"، إن فريق التطوير قام بتقييم طريقة استخدام برنامج "مدير المهام" من قبل من جربوا نسخة النظام التجريبية ثم أعادوا تصميمه من خلال التركيز على تحسينه لأفضل السيناريوهات الشائعة.

ووجد فريق هافسن أنه من بين جميع ألسنة التبويبات في الجزء العلوي من مدير المهام في النسخة الحالية من نظام "ويندوز"، استخدم المستخدمون فقط أول لسانين للتبويبات لإغلاق التطبيق أو إنهاء العملية الجارية.

وهكذا فقد جعل مدير المهام المعاد تصميمه هذه الواجهة أبسط من خلال إزالة ألسنة التبويبات الزائدة، مما جعلها تبدو أكثر نظافة.

وبالنسبة للعمليات التي يشك المستخدم فيها، يقدم النظام الجديد "ويندوز 8" خيار قائمة المحتوى التي تسمح له بإجراء بحث على الويب عنها لمعرفة المزيد حولها هي والتطبيق الخاص لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى