آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/10‏/2011

تعافي إنتاج مصر من الذهب

334

لندن (رويترز) - قالت سنتامين مصر إن إنتاجها من الذهب عاد للمستويات المزمعة بعد استئناف تسلم الشحنات الدورية من مواد التفجير في أواخر يوليو. وأنتجت الشركة 50539 أوقية من الذهب في الربع الثالث بزيادة 5% عن الربع الثاني و67% مقارنة بالربع المقابل من العام الماضي. وقالت شركة التعدين إنها تمضي قدما لتحقيق هدف الإنتاج المعدل للذهب هذا العام عند 200-210 آلاف أوقية كلها من مشروع السكري في مصر بتكلفة نقدية حوالي 550 دولارا للأوقية. وبلغ الإنتاج الإجمالي للأشهر التسعة الأولى من العام أكثر قليلا من 143500 أوقية مما يتطلب من الشركة إنتاج حوالي 56500 أوقية لتحقيق الحد الأدنى من مستوى الإنتاج المستهدف. وأعلنت سنتامين إنتاجا فصليا قياسيا بمصنع السكري مع استمرار العمل على زيادة معدلات الإنتاج.

وقال رئيس مجلس الإدارة جوزيف الراغي أمس “تسرنا العودة للعمليات الطبيعية وسرعة تحسن الأداء لمصنع المعالجة والتطور المستمر ونضوج العمليات التي تجري تحت الأرض وهو ما يؤهل منجم السكري لتحقيق أداء قوي ومستقر في المستقبل”.

وفي أغسطس خفضت شركة التعدين توقعاتها للإنتاج في 2011 من 250 إلى 290 ألف أوقية بعد إعلان إنتاج أقل من المتوقع في الربع الثاني نتيجة قيود محلية على عمليات التفجير بالمناجم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى