آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/10‏/2011

هستيريا أصابت «مبارك» بعد رؤيته مقتل القذافي

143

نقلت تقارير إعلامية -عن مصدر طبي مصري- تدهور حالة الرئيس المخلوع حسني مبارك، الذي يخضع للحبس الاحتياطي بالمركز الطبي العالمي بالقرب من محافظة الإسماعيلية، فور تلقيه خبر مقتل العقيد الليبي معمر القذافي ومشاهدة صوره.
وقال المصدر -بحسب ما نقله عنه موقع صحيفة "الأهرام" المصرية إن مبارك انتابته حالة بكاء هيستيرية حادة، كادت توقف قلبه لمجرد سماع تلك الأخبار، لولا تدخل الأطباء وإعطاؤه جرعات مهدئة.
وأضافت التقارير -عن المصدر- أن "مبارك" سيطرت عليه حالة الخوف والرعب الشديد، حينما شاهد القذافي مقتولا، وأخذ يبكي بشكل هيستيري، خوفا من أن يلقى مثل مصير القذافي.
وأوضح المصدر أن القوات المسلحة كثفت تواجدها الأمني حول المركز الطبي، وشددت الإجراءات الأمنية في الدور الذي يقع فيه جناح مبارك، لا سيما وهو يحاكم حاليا بتهمة قتل الثوار أثناء اندلاع ثورة 25 يناير/كانون الثاني.
والمعروف أن "مبارك" و"القذافي" كانت تربطهما علاقات جيدة، وقد كشفت مصادر صحفية مصرية أنها حصلت على وثائق من مقر "إدارة مكافحة الزندقة" بالعاصمة الليبية طرابلس، عن تصفية أجهزة الأمن الليبية لمصريين من أعضاء الجماعة الإسلامية المصرية في ليبيا عام 2007م، بالتعاون بين نظامي حسني مبارك ومعمر القذافي آنذاك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى