آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/11‏/2011

حكمة اليوم .. الديب: أموال جمال وعلاء شرعية

43

أكد فريد الديب، محامي أسرة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، أن ال340 مليون دولار التي عثر عليها في سويسرا باسم نجلي مبارك هي أموال "شرعية"، وذلك في حديث لمجلة فورن بوليسي الأمريكية.
وكانت هيئة الكسب غير المشروع التابعة لوزارة العدل قدرت في منتصف أكتوبر الماضي ثروة جمال وعلاء مبارك في بنوك سويسرا، المجمدة حاليا، ب340 مليون دولار.
وقال الديب للمجلة التي تصدر هذا الأسبوع: "الهيئة لم تكتشف شيئا، فأنا الذي أعطيتها المفتاح والمستندات التي تثبت أن هذه الأموال وردت في بيانات الذمة المالية لجمال مبارك أعوام 2003 و2008 و2011".
وأضاف: "الأموال المودعة في هذه الحسابات بعد سنوات من الفوائد 'المتراكمة' تجاوزت ال300 مليون دولار"، فهل يوجد عيب في أن يحقق رجل أرباحا قانونية؟"، مؤكدا أن هذه الأموال جاءت من عمل نجلي مبارك ك"مستشارين ماليين".
ويحاكم علاء، نجل مبارك البكر، وجمال، الذي كان يعتبر وريثه في حكم مصر، مع والدهما بتهم الفساد وقتل المتظاهرين. وتم تأجيل محاكمتهم إلي 28 ديسمبر المقبل.
وردا علي سؤال بشان منع وسائل الإعلام من تصوير المحاكم، اعتبر الديب أن وسائل الإعلام المصرية "يجب أن تعاقب بالإعدام لأنها لم تعد أداة إعلامية، وإنما أداة لنشر الأكاذيب".

الاسبوع اون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى