آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/11‏/2011

نقابة الصحفيين تبلغ النائب العام ضد «شرف والعيسوي»

46

قرر مجلس نقابة الصحفيين في اجتماعه الطارئ، مساء الاثنين، التوجه بكامل هيئته إلى المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، لتقديم بلاغ ضد الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، المستقيل، واللواء منصور عيسوي، وزير الداخلية، متهمين إياهما بإعطاء أوامر مباشرة للاعتداء على الصحفيين أثناء الأحداث، التي اندلعت خلال الأيام الماضية.

وطالب المجلس بفتح تحقيق للكشف عن المتورطين في تلك الاعتداءات، التي وصفها بـ«الوحشية»وأسفرت عن إصابة 16 صحفيًا ومصورًا، وبعضهم إصابته خطيرة، موجهين الدعوة للجمعية العمومية للانعقاد غدا في نقابة الصحفيين لتنظيم مسيرة سلمية لدار القضاء العالي، أثناء تقديم البلاغ للنائب العام.

وأكد المجلس أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا عالميًا بمشاركة بعض الصحفيين المعتدى عليهم من قبل الأمن أثناء تغطيتهم للأحداث، وذلك في تمام الثانية عشرة من ظهر الثلاثاء.

وينظم مجلس النقابة وقفة احتجاجية ظهر الأربعاء أمام نقابة الصحفيين تحت شعار «سلامة الصحفيين خط أحمر»، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي لتعقب قتلة الصحفيين والمعتدين عليهم.

المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى