آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/12‏/2011

مفاجآت محامي العادلي

119

عصام البطاوي المحامي بالنقض ودفاع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي أكد بأنه سوف يفجر بعض المفاجآت حيث يتقدم بطلبات جديدة.. ويطلب سماع شهود لم يرد اسماؤهم في قائمة أدلة الثبوت وسوف تكون هذه الاسماء مفاجأة مثل الذين سبق ان طلبهم ومن أجل ذلك قررت المحكمة سرية التحقيقات لخطورة هؤلاء الاشخاص. كما سيتقدم بطلبات اخري من وزارة الداخلية ووزارة الصحة.
أما محامي الرئيس السابق مبارك ونجليه علاء وجمال فريد الديب قام بغلق جميع وسائل الاتصال به ولا احد يعلم ما هي الخطة المرسومة للدفاع عن مبارك المخلوع ونجليه.
تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد رفعت رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد عاصم بسيوني وهاني برهام بحضور المستشارين مصطفي سليمان رئيس الاستئناف بنيابة استئناف القاهرة والمستشارين عاشور فرج وأحمد حسن المحامين العامين بمكتب النائب العام ومصطفي خاطر المحامي العام لنيابة شرق القاهرة.
وكان المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود النائب قد احال المتهمين في ٤٢ مايو ١١٠٢ عن جرائم القتل العمد والشروع في قتل بعض المشاركين في التظاهرات السلمية في ثورة يناير ١١٠٢ واستغلال النفوذ والاضرار العمدي بأموال الدولة والحصول علي منافع وارباح مالية لهم ولغيرهم بغير حق.
واسندت النيابة العامة للمتهم الأول حسني مبارك اشتراكه بطريق الاتفاق مع حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وبعض قيادات الشرطة في ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الاصرار المقترن بجرائم القتل والشروع في قتل بعض المشاركين في المظاهرات السلمية بمختلف محافظات الجمهورية والتي بدأت اعتبارا من ٥٢ يناير احتجاجا علي تردي الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية بالبلاد والمطالبة باصلاحها عن طريق تنحيته عن رئاسة الدولة واسقاط نظامه المتسبب في تردي هذه الأوضاع وتعبيرا عن المطالبة بتغيير نظام الحكم القائم فيها وذلك بتحريض بعض ضباط وأفراد الشرطة علي اطلاق الأعيرة النارية من أسلحتهم علي المجني عليهم ودهسهم بالمركبات لقتل بعضهم ترويعا للباقين وحملهم علي التفرق واثنائهم عن مطالبهم وحماية قبضته واستمراره في الحكم مما أدي إلي سقوط عدد من القتلي والجرحي من بين المتظاهرين.
كما وجهت النيابة لحسني مبارك بصفته رئيسا للجمهورية قبل واخذ لنفسه ولنجليه علاء وجمال مبارك عطايا ومنافع عبارة عن قصر علي مساحة كبيرة و٤ فيللات وملحقاتها بمدينة شرم الشيخ تصل قيمتها إلي ٠٤ مليون جنيه باثمان صورية مقابل استغلال نفوذه الحقيقي لدي السلطات المختصة، بأن مكن المتهم حسين سالم من الحصول علي قرارات تخصيص وتملك مساحات من الأراضي بلغت ملايين الأمتار المملوكة للدولة بمحافظة جنوب سيناء بالمناطق الأكثر تميزا في مدينة شرم الشيخ السياحية.

اخبار اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى