آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2011

رئيس "النور": الفريق عنان أبلغنى أن الأغلبية بالبرلمان ستشكل الحكومة

قال الدكتور عماد عبدالغفور، رئيس حزب النور السلفى، إن الفريق سامى عنان، نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أبلغه أن الأغلبية فى البرلمان المقبل ستقوم بتشكيل الحكومة، وذلك فى رده على سئوال حول ما قاله اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس العسكرى، بأن الأغلبية فى البرلمان المقبل لن تشكل الحكومة.

أضاف عبدالغفور فى حواره مع برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، إن علاقة السلفيين مع أمريكا وإسرائيل ستحكمها المصلحة فقط، سواء كانت المصلحة خاصة بمصر أو العرب أو الإسلام.

وحين سأله مذيع البرنامج قائلاً: لكن هذا الكلام يقوله جميع رؤساء الأحزاب والتيارات السياسية، إذن لاجديد فى موقف السلفيين من أمريكا وإسرائيل فى حال وصولهم للحكم. رد عبد الغفور قائلاً: "المرجعية الدينية تحت علينا مراعاة مصلحة مصر والأمة العربية والإسلامية".

وعندما سأله مقدم البرنامج حسين عبدالغني قائلاً: لكن أمريكا هى من ضربت أفغانستان والعراق وقتلت الأبرياء؟.. قال رئيس حزب النور: ليس هناك عدو إلى الأبد، وليس هناك صديق دائم، والعلاقة ستحكمها المواقف؟.

وأوضح عبدالغفور أن السلفيون لن ينقلبوا على الديمقراطية، وأن الشعب سيحاسبهم بعد مرور 5 سنوات، وإما أن يزيحهم من طريقه أو يبقيهم فى مكانهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى