آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/12‏/2011

منى سيف شقيقة علاء عبد الفتاح، تم إخلاء سبيلها،

وقالت الناشطة منى سيف شقيقة علاء عبد الفتاح، بعد إخلاء سبيلها، أن شقيقتها "سناء" لا تزال قيد الاحتجاز لدى الشرطة العسكرية، وكذلك نور نجل زعيم حزب الغد الدكتور أيمن نور، مؤكدة أن الشرطة العسكرية اعتدت على إحدى الفتيات بعنف حتى نزفت من رأسها، بينما قاموا بصفع سيدة مسنة حاولت منعهم من الاعتداء على المتظاهرين.

يأتي ذلك في الوقت الذي استقبلت فيه مستشفى المنيرة العام أربع حالات نتيجة الاشتباكات التي وقعت أمام مجلس الوزراء، بعد اقتحام المستشفى الميداني المتواجدة بالقرب من مقر مجلس الوزراء من قبل الشرطة العسكرية.

فيما أكدت الإعلامية بثينة كامل على حسابها الشخصي بتويتر، أن شخصيات مجهولة بملابس مدنية يقومون بـ"تثبيت" الثوار في الشوارع الجانبية لمجلس الوزراء ومجلس الشعب، وأن بعضهم قاموا بالاستيلاء على الكاميرا الخاصة بمصور جريدة المصري اليوم مصطفى بهجت وسلموها للشرطة العسكرية.

وفي نفس الوقت، استمر إلقاء الزجاج والطوب وقطع الأثاث (دولاب صغير) وأطباق صيني واللوحات على المتظاهرين من فوق مجلس الوزراء من قبل الشرطة العسكرية، وإحدى اللوحات كانت لوحة قرآنية، إلا أن ذلك لم يمنع الجنود من إلقائها على المتظاهرين.

الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى