آخر المواضيع

17‏/12‏/2011

جنازة ''شهيد الإفتاء'' تلتقي بمسيرة ''شهيد الطلبة'' بميدان التحرير


تنطلق جنازة الشيخ عماد عفت، مدير إدارة الحساب الشرعي بدار الإفتاء المصرية، عقب تأدية صلاة الغائب في مسجد الأزهر الشريف بعد صلاة الظهر يوم السبت.
ولقى الشيخ الأزهري، الذي شارك في ثورة 25 يناير، ودعا إلى عدم انتخاب بقايا النظام السابق في انتخابات مجلس الشعب الجارية، مصرعه - مساء الجمعة - إثر إصابته بطلق ناري خلال الاشتباكات الدائرة في محيط مقر مجلس الوزراء وشارع القصر العيني.
وفي إطار موازٍ، من المقرر أن تنطلق مسيرة حاشدة من جامعة عين شمس، ظهر اليوم، تأبينًا لـ"شهيد الطلبة"،علاء عبد الهادي، الطالب بكلية الطب جامعة عين شمس، والذي لقى مصرعه - الجمعة - إثر إصابته أيضًا بطلق ناري أمام مجلس الوزاء.
ودعا نشطاء ومتظاهرون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن تلتقي جنازة الشيخ عماد عفت "شهيد الإفتاء"،ومسيرة تأبين علاء عبد الهادي "شهيد الطلبة"، في ميدان التحرير، والذين انتقلا إلى مثواهما الأخير من نفس المكان وفي ساعات متقاربة وبطريقة واحدة.
ويُشار إلى أن الدكتور علي جمعة، مفتى الجمهورية، قد صرح عقب تفقده لجثمان الشيخ عماد عفت، قائلاً: "إذا لم تتحول جنازة الشيخ عماد عفت غدا في جامع ا?زهر إلي (مليونية).. فليس في هذا البلد من يستحق الحياة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى