آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/12‏/2011

سامح عاشور يستقيل من المجلس الاستشارى احتجاجًا على أحداث مجلس الوزراء

475

تقدم سامح عاشور - نقيب المحامين ورئيس الحزب الناصرى - باستقالته اليوم من المجلس الاستشارى، الذى يشغل فيه موقع  النائب الأول لرئيسه..

وأعرب عاشور عن رفضه الشديد لما يجرى مع المتظاهرين السلميين، مؤكداً أنه فى حال عدم الاستجابة الفورية للمطالب والتوصيات المبداة من المجلس الاستشارى بشأن أحداث مجلس الوزراء والمتمثلة فى الوقف الفورى لإطلاق النار على المتظاهرين السلميين واستخدام العنف ضدهم.

وطالب عاشور - فى تصريحات له اليوم - تقديم اعتذار واضح وفورى من المجلس الأعلى للقوات المسلحة عما يجرى من أحداث وتقديم المسئول عن أعمال العنف وقتل المتظاهرين السلميين العزل فورا ودون إبطاء أو تباطؤ.

كما طالب عاشور، رعاية جميع أسر الشهداء وعلاج جميع المصابين على نفقة الدولة، بالإضافة إلى الإفراج الفورى عن جميع المتظاهرين السلميين الذين احتجزوهم على ذمة الأحداث.

وأكد عاشور أنه فى حال عدم الاستجابة الفورية لهذه المطالب والتوصيات، فإنه يضع استقالته رهن تصرف الأمانة العامة للمجلس الاستشارى، وتحت تصرف الدكتور منصور حسن - رئيس المجلس الاستشارى-.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى