آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/12‏/2011

يمنيون بمصر ينددون بصمت الجامعة

استنكر المئات من أبناء الجالية اليمنية والطلاب اليمنيين الدارسين بمصر -في وقفة أمام جامعة الدول العربية بالقاهرة بعد ظهر أمس السبت- موقف الجامعة مما يجري في اليمن, واتهموها بالكيل بمكيالين حيال الأوضاع في البلدان العربية, وطالبوا بتجميد عضوية اليمن في الجامعة.

وحمل المشاركون الأعلام اليمنية وهتفوا منددين بالمبادرة الخليجية التي قالوا إنها أعطت للرئيس علي عبد الله صالح الحصانة من المحاكمة, كما هتفوا مستنكرين القصف الذي تتعرض له مدينة تعز -ثاني أكبر المدن اليمنية- على يد قوات النظام اليمني.

ووجه المشاركون في الوقفة رسالة للجامعة العربية قالت إن المبادرة الخليجية لن تقف عائقا أمام إرادة الشعب وعزيمته حيث لا إرادة فوق إرادة الشعب. كما استنكرت الرسالة ما أسمته بالموقف المتخاذل للمجتمع الدولي والعربي.

وقال عضو لجنة التواصل الخارجي بالمجلس الوطني اليمني النائب عبد الرزاق الهجري إن وقفتهم تأتي "لإيصال رسالة للعرب وللعالم عما يدور في اليمن من مجازر, حيث ترتكب في تعز مجزرة بشعة بيد صالح وأبنائه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى