آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/01‏/2012

خبر هام : "غزلان": الإخوان لا يمانعون فى منح "العسكرى" حصانة تكريمًا لمواقفه

1

قال الدكتور محمود غزلان، المتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن الجماعة لا تمانع فى منح أعضاء المجلس العسكرى حصانة من المحاكمة، تكريمًا لهم إذا كانت لديهم رغبة فى ذلك.


وأكد "غزلان"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه من الممكن صدور قانون من مجلس الشعب لمنح أعضاء المجلس العسكرى حصانة، وأشار إلى أن هذا الأمر سيكون محل اتفاق بين القوى الوطنية، وستتقبله جماعة الإخوان المسلمين، تكريمًا لمواقف أعضاء المجلس العسكرى لإدارتهم شئون البلاد خلال المرحلة الانتقالية، وتقديرًا لموقفهم من الثورة من البداية.


وأضاف "غزلان" قائلاً برغم أن إدارة المرحلة الانتقالية كانت سيئة، لكن منحهم حصانة قضائية أمر مقبول لو كان لديهم رغبة فى ذلك، ورفض "غزلان" اعتبار الحصانة القضائية للمجلس العسكرى بمثابة خروج آمن من السلطة، وقال: "لا أحب استخدام تعبير الخروج الآمن فقد يكون له أثر سىء"، مشيرًا إلى أن الحصانة القضائية ستكون إجراء مؤقتًا مخصصًا لأفراد بعينهم، وليس وضعًا استثنائيًا للمؤسسة العسكرية بالكامل، كما ورد بوثيقة المبادئ الدستورية للدكتور على السلمى.

اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى