آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/03‏/2012

يديعوت: سلاح الجو الإسرائيلى يجهز لضرب إيران

ربطت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية اليوم ، بين تسلم العميد عميكيم نوركين يوم أمس مهام منصبه كرئيس للوحدة الرئيسية في سلاح الجو الإسرائيلي وبين الخطة الفعلية لضرب إيران في حال خرجت إلى حيز التنفيذ.

وقالت الصحيفة أن العميد نوركين هو الشخص الذي يمكن أن ينفذ خطة ضرب إيران ، مستندة في ذلك على أن سلاح الجو عندما هاجم المفاعل النووي السوري في سبتمبر عام 2007 كان العميد نوركين يشغل رئيس قسم العمليات في السلاح وهو من خطط للعملية.
وأضافت يديعوت أحرنوت أن هذه الوحدة هى المسئولة عن العمليات التنفيذية والتدريبات والعمليات الجارية في السلاح.
يشار إلى أن العميد نوركين الذى تولى منصبه خلفا للعميد توفولنسكي الذي سيتولى قيادة مقر هيئة السلاح ، يبلغ من العمر 45 عاما وشغل حتى الفترة الأخيرة من دخوله للمنصب الجديد، منصب قائد قاعدة "تل نوف" وشق طريقه في سلاح الجو كطيار في سرب طائرات اف 15.
ونقلت الصحيفة عن عيدو ناحوشتان قائد سلاح الجو الإسرائيلي قوله "أن الوحدة الرئيسية لسلاح الجو تتحمل مسؤولية توجيه العمليات التنفيذية للسلاح في جميع القطاعات ومن كل الأنواع.

  الوفد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى